اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. جامعة الزهراء (ع) في النجف تقيم الجلسة الأولى لمناقشة بحوث تخرج الطالبات

أعلنت جامعة الزهراء (ع) للعلوم الدينية في مدينة النجف الأشرَف، اليوم الثلاثاء، عن إقامة جلسة مناقشة البحوث ومنح شهادة (++A) السطوح للطالبات الباحثات، لسنة 1445 هجرية.

 

وأفاد بيان للجامعة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بتوفيق من الله تعالى وببركة الزهراء البتول (ع)، انعقدت يوم ١٩ ج١، في جامعة الزهراء (ع) للعلوم الدينية في النجف الأشرف، الجلسة الأولى لمناقشة بحوث تخرج الطالبات لنيل شهادة ++A (شهادة السطوح)، والتي تعادل شهادة البكالوريوس“.

وأضاف، “حيث أقر نظام منح الشهادات المتدرج ضمن مستويات أربع تعتمد على التقدم العلمي مع البحوث الرصينة بعد كل مستوى”، موضحاً أن “هذه الخطوة تندرج في مشروع بحثي رصين، تحت رعاية المرجعية الرشيدة لسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، وبإشراف مباشر من مركز الزهراء (ع) للدراسات والبحوث”.

وأشار البيان، إلى أنه “تم مناقشة البحوث التالية: أولها الإنسان الكامل والعالم .. دراسة في طبيعة الارتباط بينهما) للطالبة والباحثة شيماء حسن-مرحلة السطوح، ثانيها دفاع السيدة فاطمة (ع) عن الإمام والإمامة .. دراسة تحليلية للطالبة الباحثة سهاد فاضل-مرحلة السطوح، ثالثها الفعل في أدعية الإمام الرضا (ع).. دراسة نحوية دلالية للطالبة الباحثة فاطمة منصور- مرحلة السطوح”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى