اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. جامعة البصرة تشيَّع نعش السيدة الزهراء (ع) رمزياً

أعلنت جامعة البصرة، اليوم الأربعاء، تشيَّع نعش السيدة الزهراء (ع) رمزياً بمشاركة الأساتذة ووفد من مكتب المرجعية الدينية.

 

 

وذكرت الجامعة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بمشاركة وفد مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي في البصرة المتمثل. بمعاون مدير المكتب فضيلة الشيخ حازم الشحماني يرافقه السيد حيدر الجزائري اقامت جامعة البصرة موقع كرمة . علي تشييعاً رمزياً لنعش الصديقة الزهراء (ع) في حرمها الجامعي وصولاً الى كلية التربية للعلوم الصرفة. ”

واضاف البيان أيضا أن “الشيخ الشحماني ألقى كلمة في مستهل الحفل الديني الذي أقيم بعد أداء مراسيم التشييع – شكر فيها المنظمين للفعالية الشعائرية.” مشيداً “بدور عمادة الجامعة وأساتذتها وطلبتها والذين لولا صدقهم وحبهم لآل بيت النبي الخاتم لما اقيمت هذه الشعائر في الحرم الجامعي.”

ولفت الشيخ الشحماني إلى “أهمية استذكار القادة المعصومين لاسيما بضعة النبي (ص) أم الائمة وحجة الحجج. كما يحكي لنا القران الكريم عن قصص الأمم السابقة . والأولياء الصالحين لما لها من دور في تهذيب المجتمع وصلاحه وتكامله ”

ونوه البيان  “صدحت حناجر عدد من الشعراء بقصائد ولائية في محبة أهل البيت (ع ) واستذكاراً لبطولات الحشد الشعبي في تحرير الأراضي العراقية .”

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى