اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. المؤسسة القرآنية في الغزالية تكرم مجموعة من النساء المؤمنات

احتفت المؤسسة القرآنية لتدريس علوم القرآن الكريم في منطقة الغزالية، اليوم الثلاثاء، بتكريم مجموعة من النساء المؤمنات “قارئات وحافظات القرآن الكريم” من تجمع قرآنيات، المشاركات في الدورة المنهجية السابعة عشر لعلوم القرآن الكريم.

 

وذكر بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، احتفت المؤسسة القرآنية لتدريس علوم القرآن الكريم في منطقة الغزالية، بتكريم مجموعة من النساء المؤمنات (قارئات وحافظات القرآن الكريم)، من تجمع قرآنيات، المشاركات في الدورة المنهجية السابعة عشر لعلوم القرآن الكريم”.

وأضاف، أن “الحفل الذي أقيم في جامع الإمام الحسن المجتبى (ع)، حضره مدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي، والشيخ رشيد العكيلي، وعضو مجلس محافظة بغداد علاء الدراجي، وجمع من النساء المؤمنات”.

وتابع البيان، أن “الحفل تضمن مجموعة من الفقرات، التي اختتمت بتكريم القارئات المشاركات، وتوزيع الشهادات للطالبات المتخرجات، وشهادات الشكر والتقدير للمساهمين في نجاح الحفل”.

يذكر أن المؤسسة القرآنية، مستمرة في إقامة الدروات المنهجية بشكل سنوي، سعياً منها لنشر علوم القرآن الكريم وتعليمه وصناعة جيل قرآني ناجح.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى