اخبار اسلامية

بالصور… اللجنة الثقافية في واسط تقيم مخيماً ثقافياً في ساحة العامل بالكوت

أعلنت اللجنة الثقافية في مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في واسط، اليوم الخميس، وبمشاركة مركز شباب اليقين الثقافي ومجمع المبلغات الرساليات، عن أقامت مخيماً ثقافياً في ساحة العامل في الكوت، وذلك بمناسبة يوم الفتوّة العالمي.

 

وذكرت اللجنة الثقافية في مكتب المرجعية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “المخيم حظي  بمشاركة واسعة من الشباب من مختلف الفئات العمرية. حيث اشتمل على العديد من الفعاليات الثقافية والترفيهية، منها. توجيهات دينية وثقافية مسابقات دينية وثقافية ورياضية. معرض فني عن يوم الفتوّة. معرض كتاب.”

واضاف البيان أيضا “أقيم المخيم بهدف:تعزيز القيم الإسلامية والأخلاقية لدى الشباب والاقتداء بسيرة أهل البيت (عليهم السلام). نشر الوعي الثقافي والفكري تنمية مهارات الشباب وصقل. مواهبهم خلق جو من التفاعل والتواصل بين الشباب وتقام هذه الفعاليات سنوياً تنفيذاً لتوجيهات سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي. ”

وتابع بيان اللجنة الثقافية”حظي المخيم بتفاعل كبير من الحاضرين، الذين أشادوا بالفعاليات المنظمة. والمفيدة، والتي ساهمت في إثراء ثقافتهم وتنمية مهاراتهم.اختتم المخيم بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى