اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور… العلم والدين في بغداد يقيم مخيم ضمن فعاليات مهرجان أنت الأمل لنا

أعلنت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في  بغداد (رابطة الفيض المهدوي الطلابية)، اليوم الأربعاء، أقامت مخيم ضمن فعاليات مهرجان أنت الأمل لنا

 

وذكرت المؤسسة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “المخيم تضمن عدة محطات وفعاليات متنوعة تهدف إلى زيادة الثقافة والرصيد العلمي. بالقضية المهدوية في طريق التمهيد لدولته ونكون من العارفين بإمام زماننا حيث كانت المحطات معرض الكتاب.”

واضاف البيان أيضا أن “المخيم تضمن عدد كبير من الكتب وتوزيع بعضها على زائري المعرض. فقرة لمن نقرأ تضمنت عدداً من الشخصيات الإسلامية. ممن كتبوا في مجالات متعددة ومناسب للشباب أن. يُقرأ لهم خارطة التمهيد وتضمنت (١٠) خطوات يسير بها الإنسان لكي يكون في ركب قافلة الإمام المهدي (عج) والممهدين له. ”

كما أشار البيان إلى ان” المخيم تضمن توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الثقافية التي أطلقتها الرابطة للمراتب الثلاث الأولى اكتب رسالة إلى الإمام تضمنت مشاعر المشتاقين لإمامهم يخطوها بأناملهم لكي نضعها في بيته المبارك في السهلة المرسم المهدوي وتضمن رسومات عدة رسمت. بأنامل فتية تعبر عن صدق مشاعرهم وشوقهم للإمام ع.معرض الصور لفعاليات الرابطة على مدار السنوات. مشجر لخط العلماء منذ زمن الغيبة لولي الأمر إلى وقتنا الحاضر الذين كانوا حصن المذهب ودرعه.”

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى