اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. الشيخ ناصري يفتتح ”تجمع المدارس الجعفرية” في كراتشي

افتتح الوكيل العام لسماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي، والمشرف العام على شورى عُلماء الجعفرية في باكستان، الشيخ هادي حسين ناصري، اليوم الاثنين، ”تجمع المدارس الجعفرية”، في حفل عُلمائي كبير أقيم بمدينة كراتشي.

 

وذكر بيان لممثلية المرجعية في باكستان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الوكيل العام لسماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي، والمشرف العام على شورى عُلماء الجعفرية في باكستان، الشيخ هادي حسين ناصري، افتتح (تجمع المدارس الجعفرية)، في حفل عُلمائي كبير أقيم بمدينة كراتشي، شارك فيه العشرات من مدراء المدارس والجامعات الدينية الباكستانية المُنتسبة للتَجمُع الجديد”.

وأضاف، أن “ذلك جاء في أجواء من البهجة والسرور بمناسبة عيد الغدير الأغر، وقد شارك في الافتتاح شخصيات علمية كبيرة من مختلف مدن باكستان، وكان لافتاً حضور جمع غفير من أساتذة وطلبة الدراسات العُليا، في هذه المدارس والجامعات الدينية”.

من جهته، رحب الشيخ هادي حسين ناصري، “بالحضور الكريم”، مُعتبراً “افتتاح (تَجمُع المدارس الجعفرية) خطوة استراتيجية على مستوى النهوض بالواقع الديني العام، والمدارس والجامعات الدينية التابعة للمسلمين الإثني عشرية على وجه التحديد، في باكستان”.

وشكر، “ثقة المدارس والجامعات الدينية”، مؤكداً على “عزم العلماء القيمين على هذا التَجمُع، على تفعيل كُل البرامج والمشاريع المُتفق عليها، والتي تم إمضائها من الهيئة العُليا المُشرفة على تَجمُع المدارس الجعفرية”.

كما توجه الشيخ ناصري، في ختام الكلمة، “بتقديم الشُكر لسماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي، بإسمه وإسم جميع المدارس والجامعات الدينية المُنتسبة لهذا التَجمُع، الذي من شأنه رعاية ودعم وتعزيز دور ومكانة مؤسسات التعليم الديني في المجتمع الباكستاني، من خلال برامج ومشاريع وأنظمة عمل فريدة من نوعها على هذا المستوى، في باكستان“.

تجدر الإشارة إلى أن الهيئة المُشرفة على تَجمُع المدارس الجعفرية، والتي تضم شخصيات علمية من كل أنحاء باكستان ومُتخصصة بالتعليم الديني وشؤون الحوزات العلمية، قد أجمعت على انتخاب الشيخ هادي حسين ناصري، رئيساً مُشرفاً على هذه الهيئة العُليا المُشرفة على سير عمل وتطبيق البرامج المُتفق عليها للتَجمُع.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى