اخبار اسلامية

بالصور… البيت السعيد يقيم ورشة تربوية تنموية لأكثر من (٣٥) شاب وفتاة مقبلين على الزواج

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في النجف الاشرف ، اليوم الأحد ، عن أقامت ورشة تربوية تنموية لأكثر من (٣٥) شاب وفتاة مقبلين على الزواج

 

وذكر المركز في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منها أن “مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية المقر العام في النجف الأشرف التابع لمكتب المرجع الديني. الشيخ محمد اليعقوبي أقام ورشة تربوية تنموية لأكثر من ( ٣٥ ) شاب وفتاة مقبلين على الزواج.”

واضاف البيان أن ” مدير المركز الشيخ جواد الفرطوسي قدم محاضرة بعنوان: (مفهوم القيم الزوجية ). تضمن عدة محاور تربوية وإرشادية مهمه تطرق فيها. إلى التعرف على مفهوم القيم الأخلاقية في البيت الأسري. كيفية تعزيز القيم الأخلاقية والتربوية داخل الأسرة التعرف على المفاهيم التالية: (النظافة، التعاون، الأمانة، الصدق، العفو، التسامح). كذلك التعرف على بعض الممارسات التنموية والفكرية التي تخص القضايا الأسرية.”

فيما أوضح البيان أن ” المستشار القانوني. والخبير التربوي السيد حازم الحسيني حاضر محاضرة بعنوان: (دور الشريعة في توعية الزوجين والتطبيق العملي لأحكام الشريعة ) تناولت فيها العديد من المحاور الإرشادية. التي تساعد العائلة الكريمة في بناء الجانب النفسي والروحي للاستعداد لشهر رمضان المبارك..”

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى