اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. البيت السعيد يباشر بتوزيع التخصيص الشهري لفروعه في جميع المحافظات

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية المقر العام، اليوم الأحد، عن المباشرة بتوزيع التخصيص الشهري لفروع المركز، في جميع محافظات العراق.

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية المقر العام، باشر بتوزيع التخصيص الشهري لفروع المركز في جميع محافظات العراق، دعماً منه وسعياً للاهتمام بالعوائل الأسرية، ولاستثمار وتحسين الطاقات الشبابية المقبلة على الزواج، وتطوير مهاراتهم”.

ورحب مدير المركز، الشيخ جواد الفرطوسي، وأعضاء المكتب، “بجميع الحضور، من مدراء الفروع ونوابهم”، فيما أوضح “خارطة واستراتيجية عمل المركز، ووضع أسس عامة في التنمية الاجتماعية والأسرية، والتوجيهات والاستشارات القانونية والأسرية”.

ووفقاً للبيان، فإن “الحضور تبادلوا العديد من المحاور الإرشادية والتربوية، التي تخص عمل المركز وتقديم المساعدات للطاقات الشبابية، من ناحية الزواج وبناء أسرة صالحة ومستقرة، فيما تم تكريم أعضاء المركز، وجميع مدراء الفروع والمربيات، بشهادات شكر وتقدير وعرفان، لدورهم في إنجاح هذه المؤسسة المباركة، وخدمة المجتمع”.

وتابع، أن “هذا الحفل شهد تفاعلاً مميزاً من الحضور، الذين أعربوا بدورهم عن بالغ امتنانهم وشكرهم إلى إدارة المركز وكادره، على التكريم وجميع الخدمات التي قدمت لهم، والتي تقدم أيضاً لمختلف الفئات”.

وأكمل البيان، أن “هذا المركز، وباقي ملحقاته، بدعم من سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي، وإشراف من قبل إدارة وكادر المركز، لتقديم الخدمات الإرشادية والتربوية لأبنائنا وبناتنا والعوائل الأسرية، واستثمار بما هو مفيد ونافع، لأنهم بُناة المستقبل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى