اخبار اسلامية

بالصور…استمرار فعاليات موكب الهيئة المركزية لخدمة زوار الإمام الحسين (ع)

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي بغداد/الرصافة، الخميس، استمرار فعاليات موكب الهيئة المركزية نشاطه الثقافي في خدمة زوار الإمام الحسين عليه السلام.

وذكر بيان لمكتب سماحته، تلقته “النعيم نيوز”، أن “المخيَّم تضمن عدة حقول ثقافية منها :(الإرشادات الدينية – إقرأ كتابا من (١٠ – ١٥) دقيقة وامتلك الكتاب – أعرض صلاتك ووضوئك أجب عن سؤال واربح هدية – تحت شعار الإمام الحسين عليه السلام قرآن يتلى اقرأ صفحة من القرآن الكريم وأهدها الى الإمام الحسين ع – تصحيح قراءة سورة الفاتحة – اعرض صلاتك ووضوئك – المرسم الحسيني للطفل الصغير)”.

واضاف البيان “وشارك في هذا المخيم عدد من المبلغات من مجمع المبلغات الرساليات بمواكب الاستفتاء”، مضيفاً أن “المجمع كان له دور متميز في الحضور والإجابة على الأسئلة التي توجه من قبل الزائرات”.

ونوه البيان إلى أن “المبلغات قد متواجدات في عدد من المواكب على وجبتين صباحية ومسائية وأيضا حقول أخرى قيّمة ، كذلك جانب من عرض شاشة رياحين أمام الزائرين الكرام وبث من خلالها مقتطفات توعوية لسماحة المرجع اليعقوبي وكذلك القصائد عزائية وهادفة ، وكذلك مفرزة طبية”.

وتابع “نسأل الله ببركة الامام الحسين “ع” أن يرفع عنّا هذا الوباء وأن يحفظ مراجعنا العظام ويعجل الفرج لوليه القائم من آل محمد ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآل محمد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى