اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. إقامة مهرجان “الإمام الحسن نبراس الأجيال” في العاصمة بغداد

أقيم، أمس السبت، في العاصمة بغداد، مهرجان “الإمام الحسن نبراس الأجيال”، تحت شعار: “لن تمحو ذكرنا”، وذلك بإشراف فروع مجمع المبلغات الرساليات.

 

وذكر بيان لمجمع المبلغات الرساليات، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبة ذكرى شهادة الإمام الحسن المجتبى (ع)، أقيم في العاصمة بغداد، مهرجان (الإمام الحسن نبراس الأجيال)، تحت شعار: (لن تمحو ذكرنا)، في قاعة جامع الرحمن منطقة المنصور، بمشاركة 1000 طالب وطالبة من الدورات الصيفية“.

وتابع، أن المهرجان “تضمن فقرات منوعة استهلت بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة بعنوان (الإمام الحسن عليه السلام عزة وكرامة)، تلاها المشهد المسرحي (ليلى والملاك الصغير)، الذي يوضح سبب لبس السواد في أيام شهر محرم الحرام، بعد ذلك فقرة مسرح الدمى الذي تناول ظلم الأعداء للأبرياء من الشعب الفلسطيني في غزة”.

وأشار البيان، إلى أن “فقرات المجلس، اختتمت بترديد أناشيد عزائية، وقراءة دعاء الفرج لصاحب العصر والزمان بشكل جماعي”، لافتاً إلى أن “هذا النشاط يأتي ضمن منهاج الدورات الصيفية التي يشرف عليها مجمع المبلغات الرساليات بكافة فروعه في بغداد، لتعريف الطلبة والطالبات بمناسبات أهل البيت (ع)، وتدريبهم على إحياءها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى