اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. إقامة مخيم ثقافي بذكرى شهادة الزهراء (ع) في ساحة الميدان

أقام المخيم الثقافي لمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله الشريف)/فضلاء النجف الأشرف، اليوم الخميس، فعالياته الثقافية بذكرى شهادة الزهراء (ع) في ساحة الميدان.

 

وذكر بيان لمكتب الفضلاء، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المخيم الثقافي لمكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله الشريف)/ فضلاء النجف الأشرف، أقام فعالياته الثقافية بذكرى شهادة الزهراء (ع) في ساحة الميدان“.

وأضاف، أن “اللجنة الثقافية برئاسة مديرها الشيخ قاسم عطب، أعلنت عن إقامة المخيم الثقافي في النجف الأشرف، بمناسبة ذكرى شهادة الصديقة فاطمة الزهراء (ع)”.

وتابع البيان، أن “المخيم شمل مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية، التي تهدف إلى تعزيز المعرفة بظلامة السيدة فاطمة الزهراء (ع) وتعاليمها”.

وأوضح، أن “الأنشطة تضمنت بعض الأحداث التجسيدية في المعرض لحياتها (ع)، بالإضافة إلى مسابقات ثقافية مع توزيع الجوائز، والإجابة على الاستفتاءات الشرعية ومعرض للكتاب والصور الهادفة، بحضور الفضلاء وأعضاء اللجنة الثقافية، لتثقيف وإرشاد الزوار”.

وقال القائمون على المخيم، بحسب البيان، إن “هدف المخيم ترسيخ وتعزيز الوعي الثقافي والمعرفي لدى الجمهور، وتعزيز قيم التسامح والتعايش في المجتمع“.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى