اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. إقامة محفل قرآني بذكرى استشهاد الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء (ع) في واسط

أقامت رابطة كميل بن زياد، وبالتعاون مع رابطة القرآنيين، اليوم الأربعاء، محفلاً قرآنياً خاصاً بتلاوة آيات الله الكريمة، وإحياء سيرة وأفعال الصديقة فاطمة الزهراء (ع) في الكوت/العزة الجديدة.

 

وذكر بيان للرابطة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بمناسبة هذه الذكرى الأليمة على قلوب المؤمنين، وبرعاية مكتب المرجع اليعقوبي في واسط، أقامت رابطة كميل بن زياد، وبالتعاون مع رابطة القرآنيين، محفل قرآني خاص بتلاوة آيات الله الكريمة، وإحياء سيرة وأفعال الصديقة فاطمة الزهراء (ع) في الكوت/العزة الجديدة مسجد المرحوم صخي العاشور”.

وأضاف، أنه “شارك في هذا المحفل المؤمنون من جميع مناطق الكوت، والذي يهدف إلى تعزيز قراءة القرآن الكريم وتكريم سيرة الصديقة فاطمة ونموذجها القرآني”، مشيراً إلى أن “هذا المحفل يعتبر فرصة قيمة للمسلمين للتعبير عن حبهم واحترامهم للصديقة فاطمة الزهراء (ع)، ولتجديد العهد للالتزام بسيرتها وأفعالها النبيلة، كما يساهم في نشر الوعي الإسلامي والتربية الدينية بين أفراد المجتمع“.

وأوضح البيان، أن “هذه الفعالية تعكس أهمية الشخصية الدينية والتأثير الكبير الذي تركته الصديقة فاطمة، في تطور الإسلام وتعزيز القيم الإنسانية”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى