الواجهة الرئيسيةمحلي

بالصور.. إصابة رجل إطفاء وعدد من المواطنين في حريق بمخزن للدراجات الهوائية ببغداد

أعلنت فرق الدفاع المدني عن أخماد حريق بمخزن وتسجل إصابة رجل إطفاء وعدد من المواطنين.

 

 

 

وذكر المديرية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “فرق الدفاع المدني نجحت بإخماد حادث حريق كبير اندلع داخل بناية تجارية سكنية متعدد الطوابق متخذاً فيها الطابق الأرضي. مخزن للدراجات الهوائية في منطقة حي الجامعة نفق الشرطة وسط بغداد بمشاركة فرق إطفاء وإنقاذ وإسعاف الدفاع المدني.”

وأضاف البيان أن “فرق الدفاع استنفرت وباشرت حال وصولها بتنفيذ عمليات الاقتحام المباشر وإخلاء البناية من ساكنيها بالتزامن مع عمليات الإخماد وتطويق النيران داخل. المخازن المحترق شديد الانبعاثات الغازية السامة المصاحبة للحادث مما أدى إلى إصابات عدد من المواطنين بحالات اختناق. وإغماء شديد فما كان من أحد رجال الإطفاء إلا الدخول وإنقاذ المصابين وتأمين نقلهم خارج البناية حتى أنهك وأصيب بفقدان. الوعي نتيجة شدة الحرارة وكثافة الانبعاثات الغازية السامة ليتم إجراء الإسعافات الأولية والإنعاش الرئوي قبل تأمين. نقل المصابين إلى مستشفى لتلقي العلاج ألازم فيها.”

وتابع البيان “على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق داخل المخزن.”

 

 

 

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى