اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. أمانة مزار السيد إبراهيم الغمر تقيم محفل تكليف لـ240 فتاة

أعلنت الأمانة الخاصة لمزار السيد إبراهيم الغمر (رض)، اليوم السبت، عن إقامة المحفل التكليفي للفتيات المؤمنات، تزامناً مع ذكرى ولادة منقذ البشرية صاحب الزمان الإمام المهدي المنتظر (عج)، تحت شعار (تاج العفاف).

 

وذكرت الأمانة الخاصة للمزار، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “شاركت في المحفل إدارة وكادر مدرسة أم سلمة الابتدائية، ومدرسة ذات النطاقين الابتدائية، ومدرسة المتقين الابتدائية، وبلغ عدد الطالبات (٢٤٠) طالبة ممن بلغن سن التكليف الشرعي هذا العام، وتم تتويجهن بتاج الحجاب الواجب على المرأة المسلمة”.

وأضافت، أن “المحفل افتتح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الطالبة فاطمة مقداد، تلته كلمة اللجنة المنظمة للحفل ألقتها المنتسبة مروة البهادلي، تلتها الشاعرة الصغيرة رهف، ومن ثم مشاركة مدرسة أم سلمة بفعالية حجاب حياتي وهذا أنا المحجبة”.

وتابعت الأمانة الخاصة للمزار، “وبعد ذلك مشاركة مدرسة ذات النطاقين برواية عن فاطمة الزهراء (ع) وفقرة يا حجابي أنت عزي. ثم مشاركة مدرسة المتقين بنشيد يرسخ أهمية التكليف ودعاء العهد. والختام مع فقرة الأسئلة والأجوبة محاورة بين الطالبة ضحى ياسر والطالبة مريم مجتبى بأسلوب مبسط. لترسيخ الأحكام الشرعية حول الحجاب في أذهان المكلفات”.

الجدير بالذكر أن الأمانة الخاصة لمزار السيد إبراهيم الغمر (رض) تقيم هذا المحفل بنسخته السابعة، لترسيخ الفطرة السليمة في الفتيات وتزينها بالستر والعفة. ولصونها وحمايتها من أسهم الشيطان، ولضمان السعادة في الدارين.

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى