محلي
أخر الأخبار

بالصور.. أمانة بغداد تعلن عن فتح أبواب الدخول إلى متنزه الزوراء مجاناً

أعلنت أمانة بغداد، اليوم الاثنين، عن فتح أبواب الدخول إلى متنزه “الزوراء” مجاناً، وتهيئة 157 حديقة ومتنزهاً في عموم العاصمة، لاستقبال المواطنين والعوائل، خلال أيام عيد الفطر.

 

وذكر بيان لأمانة بغداد، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “استناداً إلى توجيه أمين بغداد، أعلنت أمانة بغداد، عن فتح أبواب الدخول إلى متنزه الزوراء مجاناً، وتهيئة (١٥٧) حديقة ومتنزهاً في عموم العاصمة، لاستقبال المواطنين والعوائل، خلال أيام عيد الفطر”.

وأكدت الأمانة، بحسب البيان، أنها “مستمرة في تطبيق استراتيجية العاصمة الخضراء الهادفة إلى خلق بيئة نظيفة، والحد من التغيرات المناخية ومكافحة التصحر، من خلال زيادة المساحات الخضراء”.

وأكملت، “حيث شهدت الأيام القليلة الماضية افتتاح العديد من المتنزهات والحدائق في عموم العاصمة، أبرزها كورنيش القادسية على مساحة أكثر من ١٠ دونم، فضلاً عن افتتاح متنزهات وحدائق جديدة في مناطق الغزالية والسيدية والغدير ومدينة الصدر والشعب وحي الجهاد ومناطق أخرى، لتكون متنفساً ومحطات ترفيهية لأهالي العاصمة بغداد”.

ووفقاً للبيان، فإن “أمانة بغداد تواصل تنفيذ حملة التشجير الكبرى في عموم العاصمة، ضمن مبادرة رئيس مجلس الوزراء، بزراعة 5 ملايين شجرة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى