اخبار اسلامية
أخر الأخبار

’بالتعاون مع فيض الزهراء (ع)’..فريق روح التطوعي يستمر بعقد جلساته الثقافية مع اصدقائه الأيتام

كشف فريق رَوح التطوعي، اليوم الثلاثاء، عن استمراره بعقد جلساته الثقافية مع اصدقائه الفتية والفتيات الأيتام في منطقة الغزالية بغداد بالتعاون مع مؤسسة فيض الزهراء عليها السلام.

 

وقال الفربق روح التطوعي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،  انه “كما تعاهدَ سابقاً علىٰ البقاء مع أبنائهِ اللطيفينَ. التقى بهم مجدداً ضمن برنامج التأهيل الذاتي ضمنَ خطَّتهم لتطوير الفِتية وتحسينِ من واقعهم الفعليّ”.

كما بدأ جلسته :

1- بكلمةٍ ترحيبية وتذكيرٍ بالمفاهيم التي أُعطت سابقاً وكان التفاعل ولهفة الشوق بارزاً على وجوه الفتية. وكذلك أشاد الفريق ببعض الفتية الذين لوحِظَ عليهم ثمار هذا البرنامج من خلال الجلسات المتعاقبة المبرمجة. والمعدّة لهم مسبقاً.

2- كلمة تربوية في الالتزام بالاوامر الالهية والاوامر الدولية أي قوانين الدولة. وتفسير علّة الإلتزام وعواقب تركهِ من فوضى وعدم ترتيب الحياة بكاملها وما يرافقها من سلبيات.

3- كلمة توعوية بمفهوم الصلاة ، وسبب وجوبها ، وعلة الصلاة بوقتها. والالتزام بها، بطريقة ساحرة لعقولهم حيث بانَ تمسكهم فيها بعد هذه الفقرة.

4 – فقرة ترفيهية من خلال تقسيم الفتية الى فرق وكل فريق مع مشرفه وعمل مسابقة تفاعلية. وكانت ذات اجواء مميزة لا توصف.

5- قطف الثمار من خلال معرفة مواهبهم وعرضها على الآخرين. وتحفيزهم كذلك تكفل الفريق بدعمهم مادياً ومعنوياً وتكفل بكل احتياجاتهم لتطوير من هذه المواهب.

6-درس أكاديمي في اللغة الانكليزية ضمن البرنامج المعد لتعليمهم اللغة في ابسط اشكالها وتطويرهم فيها .

وَختم الفريق ملتقاه النصف شهري مع عائلته المميزة وكشفَ عن مفاجئتِهِ لهم في جلسته القادمة. واتفقوا على ان يبقوا متمسكين بالعهد بالالتزام مع عائلتنا عائلة رَوح اي انهم افراد منها مع صورة جماعية لتلك البراعم المثمرة. في منطقة الغزالية بالتعاون مع مؤسسة فيض الزهراء عليها السلام”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى