محلي
أخر الأخبار

بالأرقام.. قسم الإعلام في شرطة كربلاء يكشف عن خطته التي نفذها في زيارة عاشوراء

كشف مدير قسم العلاقات والإعلام في مديرية شرطة كربلاء المقدسة، اليوم الأربعاء، عن الخطة الإعلامية التي نفذتها كوادر القسم ضمن زيارة العاشر من محرم الحرام.

 

وذكر مدير القسم في بيان تلقته “النعيم نيوز”. أنه “وفقاً لتوجيهات وزارة الداخلية وقائد شرطة كربلاء حول أهمية الجانب الإعلامي في الزيارات المليونية وخاصة في مجال محاربة الشائعات، فقد تم وضع خطة إعلامية متكاملة لتنجب الأخبار المضللة والمعلومات الكاذبة التي يراد بها إضعاف الروح المعنوية وإحداث الفوضى بين الزائرين”.

وأضاف أنه “تم تقسيم المدينة القديمة الى عدة محاور وكل وفي محور هناك مفرزة من قسم العلاقات والإعلام واجبها التوعية والتثقيف لأصحاب المواكب والزائرين وتوزيع البروشورات والأرقام الساخنة عليهم”.

وأكد أنه “تم توزيع أكثر من 10 آلاف بروشور وتنفيذ أكثر من 300 جولة توعوية منذ الأول من محرم ولغاية العاشر منه، حيث أسهمت هذه الجهود في منع حصول أي إشاعة أو خبر كاذب لأن الكوادر كانت على أتم الجاهزية والاستعداد والعمل على مدار الساعة لغرض التصدي لأي معلومة أو خبر غير دقيق وتكذيبه بالدليل ونشر المعلومات الصادقة بين جموع المعزين”.

ووفقا للبيان، وفي السياق ذاته، “عمل قسم الإعلام عمل خلال زيارة عاشوراء على تسهيل مهام الصحفيين والإعلاميين بالتعاون مع قسم الإعلام والاتصال الحكومي في محافظة كربلاء المقدسة ونقابة الصحفيين وهيئة الإعلام والاتصالات وإعلام العتبات المقدسة (الحسينية والعباسية)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى