اخبار اسلامية
أخر الأخبار

باكستان… افتتاح مركز نشر آثار الشهيد السيّد محمد باقر الصدر (قده) 

افتتح الوكيل العام لسماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي والمشرف العام على شورى عُلماء الجعفرية في باكستان ، الشيخ هادي حسين ناصري في لقاءاً عُلمائي مهيب في العاصمة الباكستانية إسلام آباد “مركز نشر آثار الشهيد السيّد محمد باقر الصدر (قده) .

 

وذكر مكتب المرجعية في باكستان في بيان بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. ” شارك في حفل الإفتتاح شخصيات عُلمائية من مختلف المدارس. والجامعات الدينية في إسلام آباد وعدد كبير من الفُضلاء والمُبلغين .”

واضاف البيان أيضا أنه “من شأن هذا المركز هو  ترجمة ونشر الآثار الفكرية والعلمية للشهيد. السيّد محمد باقر الصدر(قده) ليكون في متناول القارئين للغة الأردو .”

كما أشار البيان إلى أن ”  الكلمات تطرقت للأبعاد المُختلفة في شخصية الشهيد السيّد محمد باقر الصدر(قده). الذي عاش من أجل الإسلام ومات شهيداً من أجل الإسلام .”

وتابع البيان أنه “في الكلمة الختامية أكد الوكيل العام لسماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، والمشرف العام على شورى عُلماء الجعفرية في باكستان ، سماحة الشيخ هادي حسين ناصري على أهمية هذه الخطوة واصفاً إياها بالعمل النوعي. على مستوى التأسيس العلمي والفكري للعمل الإسلامي في باكستان ، مُعتبراً السيّد الشهيد محمد باقر الصدر مرجعية إسلامية فكرية أصيلة لمشروع العمل الإسلامي الرسالي .”

وشكر الشيخ ناصري سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) لرعايته الأبوية ودعمه الدائم  والمستمر -بحسب وصفه- لمشروع النهوض بأتباع مذهب أهل البيت عليهم السلام في. باكستان وتعزيز إنتمائهم و حضورهم الثقافي والعلمي والإجتماعي في باكستان .

ولفت الشيخ هادي حسين ناصري خلال كلمته إلى أهمية هكذا مشاريع ومراكز على مستوى. جمع كلمة أتباع أهل البيت عليهم السلام على أساس علمي وفكري رصين ، بالإضافة إلى ترسيخ محورية ومركزية المرجعية الدينية وحوزتها الرسالية المباركة في. ريادة العمل الإسلامي ورعايته وتوجيهه واستثماره للأهداف التي خطها أئمة الهدى (ع).

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى