محلي
أخر الأخبار

النقل: باصات حديثة مكيفة لنقل الطلبة داخل حرم جامعة بغداد قريباً

أعلنت وزارة النقل، اليوم السبت، عن سعي الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود إلى توفير باصات حديثة ومكيفة لنقل الطلبة داخل الحرم الجامعي في جامعة بغداد.

وذكر مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود كريم كاظم حسين في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “سعي الشركة توفير باصات تتميز بالحداثة. ومُكيفة لنقل الطلبة داخل الحرم الجامعي في جامعة بغداد. وتوفير أفضل الخدمات للإسهام في دعم الحركة التعليمية في البلاد”.

وقال كريم وفقاً للبيان، أنه “استناداً إلى توجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي التي نصت على ضرورة تقديم أفضل الخدمات لطلبتنا الاعزاء. تم عقدُ اجتماع مع رئاسة جامعة بغداد لبحث آلية تشغيل باصات الشركة داخل حرم الجامعة. واستبدالها بالباصات التابعة للجامعة كونها قديمة ومتهالكة، على حد وصف بعض طلبة جامعة بغداد “.

وأضاف، أن الاجتماع بحث آلية العمل والتنسيق لزج الباصات. والمباشرة بتسييرها داخل الحرم لنقل الطلبة بأسرع وقت ممكن وامكانية تهيأة ساحات مخصصة لإيوائها “.

وأشار، إلى أن “⁠أسعار النقل عبر باصات الشركة داخل الحرم ستكون مناسبة لجميع طلبة الجامعة. وسيتم استخدامها وفق طريقة الدفع الإلكترونية (POS) من خلال التنسيق مع شركات مختصة بذلك “.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى