رباضة
أخر الأخبار

باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، عن سعي نادي باريس سان جيرمان، للتعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي، بعد تألقه اللافت للنظر في الدوري الإيطالي.

 

وأشارت إذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إلى أن “أوسيمين أصبح الخيار الأول لباريس في الصيف المقبل. لتدعيم صفوف الفريق بعنصر هجومي مميز”.

وأضاف التقرير، أن “لويس كامبوس مدير باريس الذي أحضر المهاجم إلى ليل الفرنسي في عام 2019. بدأ بالفعل إقامة عدة لقاءات مع وكيل أعمال اللاعب. لإقناعه بالانضمام إلى باريس”.

ولفت، إلى أن “المشكلة الرئيسية أمام النادي الفرنسي تكمن في أوريليو دي لورينتيس، رئيس النادي الإيطالي. الذي يرفض التفريط في أوسيمين بأقل من 100 مليون يورو”.

وتابع التقرير، أن “باريس لديه خطة لضم أوسيمين، حيث سيحاول إقناع إدارة نابولي ببيع فيكتور. مقابل الحصول على خدمات الثنائي لياندرو باريديس وماورو إيكاردي. واللذين سيعودان لباريس بعد نهاية فترة الإعارة”.

وفي وقت سابق، أفادت شبكة “لوباريزيان” الفرنسية، بأن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي. تخطط للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الشبكة، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إلى أن “إدارة نادي باريس سان جيرمان، تنوي إجراء تدعيمات للفريق. في كل الخطوط خلال الصيف، لكن يجب أولاً التخلص من اللاعبين غير المرغوب في استمرارهم. بالموسم المقبل”.

ولفتت، إلى أن “إدارة باريس حسمت حتى الآن رحيل 6 لاعبين، وهم الرباعي المعار (ماورو إيكاردي – جورجينيو فينالدوم – عبدو ديالو – ليساندرو باريديس). بالإضافة إلى الثنائي الإسباني كارلوس سولير وخوان بيرنات”.

ويسعى سان جيرمان للحصول على بعض الأموال من المبيعات. واستخدامها في إبرام صفقات جديدة.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى