رباضة
أخر الأخبار

انطلاق اختبارات نسوي الصالات في أربيل

انطلقت صباح اليوم الاثنين، على قاعة كلية التربية في جامعة اربيل، اختبارات اللاعبات لغرضِ اختيار الأفضل منهن لتمثيلِ المُنتخباتِ الوطنيّة لكرةِ الصالات.

 

 

وقال المنسق الإعلامي للجنة نسوي الصالات جمعة الثامر في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن” الاختبارات تجري بإشرافٍ مباشرٍ من مدربةِ المنتخبِ الوطنيّ لكرةِ الصالات (شاهناز ياري). وطاقمها المُساعد”، مبيناً، أن ” المدربة أشادت بحجم المشاركة في الاختبارات وأن هناك رغبة كبيرة من قبل اللاعبات في ميدان كرة الصالات “.

وأضاف الثامر، أن” المدربة التمست وجود لاعبات جيدات سيكون لهن مستقبل في مجال اللعبة والقدرة على تمثيل المنتخبات الوطنية “، مشيراً الى أن” الاختبار سيكون على جولتين صباحية. والاخرى مسائية على امل اكتشاف لاعبات جدد يحضين بقبول الكادر التدريبي “.

 

وفي وقت سابق “قبل وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم. عدنان درجال، وفدَ منتخبنا النسوي لكرة الصالات لِمُناسبة فوزه. بلقب بطولة كأس غرب آسيا الثالثة التي أقيمت في مدينة جدة في السعودية .”

وذكر بيان للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم .  ان ” رئيس اتحاد الكرة عبرعن سرورهِ وفرحة الجميع بالانجازِ الذي تحققَ. مؤكداً إن “هذا الانجاز سيكون نقطةً مضيئةً في تاريخِ كرةِ القدم نسوي الصالات، مهنئاً اللاعبات والجهاز الفني والإداري للفريق بهذا الانجاز”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى