رباضة
أخر الأخبار

اليوم.. نادي الميناء يختار إدارته الجديدة

يقام اليوم الخميس، المؤتمر الانتخابي لاختيار هيئة إدارية جديدة لنادي الميناء الرياضي وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً في فندق المنيليوم بمحافظة البصرة.

وقال رئيس الهيئة الادارية المؤقته لنادي الميناء عادل ناصر، للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. إن” الانتخابات كان من المقرر إقامتها نهاية العام الماضي وتم تأجيلها لتقام يوم غد بوجود المرشحين البالغ عددهم 16 مرشحاً بإشراف اللجنة الأولمبية الوطنية “.

وتابع رئيس الهيئة الادارية المؤقته لنادي الميناء عادل ناصر، أنه” سيتم انتخاب أعضاء الإدارة. بعد ذلك يتم اختيار رئيس النادي والنائب وأمين السر”.

كما أشار رئيس الهيئة الادارية المؤقته لنادي الميناء عادل ناصر إلى أن” اللجنة الأولمبية صادقت على الهيئــة العامة الجديدة. بعد أن تم فصل من لم يدفع بدل الاشتراك وتم استبعاد مجموعة. من العناصر التي تسببت في تدهور أوضاع النادي بسبب تزويرهم لمحضر الاجتماع والدعاوى التي رفعت من قبلهم. ولكن تم رد قضاياهم بأمر ولائي ومنعهم من المشاركة في الانتخابات”.

نادي الميناء الرياضي نادي رياضي جماهيري عراقي تأسس في البصرة في 22 نوفمبر 1931 يعتبر أحد أفضل الأندية العراقية، وهو الممثل الشرعي لكرة البصرة؛ حيث رفد ولا زال يقدم الكثير من اللاعبين إلى المنتخبات الوطنية. وفي أكثر من فعالية رياضية، ولجميع الفئات، بل يعتبر الإنجاز الأهم في تاريخ الرياضة العراقية. هو من حصة ابن البصرة الرياضي الراحل عبد الواحد عزيز أحد أبطال نادي الميناء. ووسامه البرونزي الوحيد في تاريخ رياضة الأولمبياد العراقي.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى