رباضة

اليوم… مواجهتان في دوري السلة الممتاز

تجرى اليوم مباراتان ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة السلة تجمع الأولى فريق الكرخ مع نفط الشمال، فيما يلتقي في الثانية فريق الكهرباء بفريق زاخو.

وذكر ت الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.  أن “فريق الكرخ يأمل بتجنب مفاجآت المنافس والهيمنة على نتيجة المباراة منذ انطلاقتها، لاسيما أن هناك تقارباً في الأداء بين الفريقين. لاسيما أن فريق نفط الشمال سبق له إحراج فرق عدة تقبع ضمن المناطق الدافئة”.

وأضاف أن ” المباراة الثانية تعد صعبة على الطرفين وعلى. فريق الكهرباء أن يتخطى فريق زاخو المنافس القوي الذي يمتلك مقومات الفوز”.

وأشار الى أن “الفرق ذاتها ستلتقي ضمن دوري الشباب المصاحب قبل موعد مباريات الكبار”.

 

وفي وقت سابق “نفى العضو السابق لاتحاد كرة السلة العراقي محمد سلمان أن تكون نتائج الانتخابات الأخيرة لاتحاد كرة السلة وعدم تجديد أعضاء الهيئة العامة له لفترة اربع سنوات مقبلة سبباً في قرار نادي دجلة الجامعة الاخير بالانسحاب من منافسات الدوري الممتاز .

 وقال العضو السابق لاتحاد كرة السلة العراقي محمد سلمان  في تصريح خص به للصحيفة الرسمية تابعته “النعيم نيوز”. ان “عدم فوزه في الانتخابات الاخيرة ليس له اي علاقة بانسحاب. نادي دجلة الجامعة من منافسات الدوري الممتاز ، مشيراً إلى أن وضعه في النادي استشارياً فقط وسبق ان قدم استقالته من الهيئة الإدارية للنادي بسبب عدم ازدواجية المناصب”.

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى