Uncategorized
أخر الأخبار

اليوم .. منتخب الناشئين يواجه نظيره الموريتاني

يخوض المنتخب الوطني للناشئين في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء مباراته الثالثة أمام المنتخب الموريتاني في مدينة وهران الجزائرية ضمن منافسات الدور التمهيدي لحساب المجموعة الثالثة من بطولة العرب تحت سن 17 عاماً.

 

وبحسب الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. “أكمل الفريق العراقي لمنتخب الناشئين تحضيراته لهذه المباراة. عِبر معالجة الأخطاء التي رافقت أداء اللاعبين في مباراتهم الأخيرة أمام جزر القمر”.

ويتوقع أن تشهد مباراة اليوم الزجّ بأكبر عدد ممكن من اللاعبين  البدلاء بغية إراحة اللاعبين الأساسيين وأصحاب البطاقات الصفراء خوفاً من تعرضهم الى البطاقة الثانية وحرمانهم من مباراة الربع نهائي.

وكان منتخبنا قد ضمن التأهُّل إلى دور  الربع نهائي بعد تحقيقه فوزين مهمين على المغرب وجزر القمر.

وفي وقت سابق “واجه المنتخب الوطني للناشئين بكرة القدم، مساء اليوم السبت، نظيره منتخب جزر القمر في ملعب ستغانم، ، ضمن مباريات الدور الثاني للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب تحت 17عاماً التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية.

وبحسب لبوكلبة رسمية تابعتها “النعيم نيوز”. “يتطلع مـدرب منتخب الناشئين أحمد كاظم وطاقمه المساعد المضي قدماً في تحقيق الفوز وحصد النقاط بعد انتصاره الثمين على المغرب، وحسن اختياره السيناريو الصحيح لإدارة هذه المباراة، على الرغم من قلة الاعداد. وعدم معرفته العميقة بقدرات لاعبيه بعد تسلمه المهمة قبل شهر من الآن، خلفاً للمدرب حسن كمال. وذلك بالاعتماد على اللعب المباشر والتحولات السريعة في وسط الملعب. معززاً النسق الخططي بالتحصينات الدفاعية التي عقدت الحسابات على منافسه المغربي ومنحت له نقاط المواجهة كاملة.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى