رباضة

اليوم .. مباراتان ضمن المجموعة الثانية لمنافسات خليجي 25

يستهل حامل لقب خليجي النسخة الأخيرة المنتخب البحريني لكرة القدم مشوار الحفاظ على اللقب بمواجهة قوية أمام منتخب الإمارات في الساعة الرابعة والربع عصراً على ملعب الميناء الأولمبي ضمن منافسات فرق المجموعة الثانية التي تشهد أيضاً مواجهة منتخبي الكويت وقطر ضمن النسخة الخامسة والعشرين من بطولة خليجي25 لكرة القدم.

وذكرت الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. ، أن “وضمن خليجي 25 فأن المنتخب البحريني بقيادة مدربه البرتغالي هيليو سوزا سيدخل المنافسات من أجل الحفاظ على لقب النسخة الماضية الذي أحرزه في (2019)، فيما يسعى منتخب الإمارات الى إعادة إنجازه بإحرازه اللقب مرتين، في خليجي (18) على أرضه في العام (2007). والثاني في خليجي (21) التي أقيمت في البحرين عام (2013)”.

وأضاف أن “ملعب الميناء الأولمبي سيكون مسرحاً لمباراة. الكويت بتشكيلتها الشابة المتجددة أمام المنتخب القطري الذي يخوض غمار المنافسات بالمنتخب الأولمبي المطعم بعدد من. عناصر المنتخب الأول الذين شاركوا في مونديال (2022)”.
وتنطلق عصر اليوم بطولة خليجي 25 في محافظة البصرة، فيما أكدت محافظة البصرة، يوم الخميس الماضي، جاهزيتها فنياً ولوجستياً لانطلاقة البطولة.

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى