رباضة
أخر الأخبار

اليوم .. انطلاق منافسات بطولة العالم لجودو المكفوفين

تنطلق اليوم في مجمع حيدر علييف الرياضي وسط العاصمة الأذربيجانية باكو بطولة العالم المؤهلة الى أولمبياد باريس (2024) بفعالية جودو المكفوفين بمشاركة(220) لاعباً يمثلون (42) دولة وتستمر على مدار ثلاثة أيام.

 

 

وقال رئيس الاتحاد العراقي محمود شاكر في تصريح للصحيفة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.  إن “أربعة لاعبين يمثلون المنتخب الوطني في جودو المكفوفين مقسمين إلى فئات مختلفة سيمثلون العراق في النزالات التي تنطلق اليوم وهم كل من قصي سعدي وطه رعد ومنتظر مهدي ومرتضى عباس. ويشرف عليهم المدرب علي عبد الخالق الإداري عماد صلاح الدين إضافة إلى المترجم حيدر اسماعيل”.

وأكـد أن “البطولة ستشهد منافسات كبيرة نتيجة لمشاركة منتخبات. لها ثقلها في اللعبة مثل البرازيل وتركيا وأوزبكستان وكازاخستان وأن العراق قد استعد جيداً لها من خلال المعسكر . التدريبي الذي أقيم فـي إيران واستمر خمسة عشر يوماً، وأن الأمل كبير في لاعبينا بالتأهل إلى أولمبياد باريس “.

من جهته أشاد المدرب علي عبد الخالق بالمعنويات العالية للاعبيه. وقال: “إن اللاعبين يتمتعون بصحة جيدة ،وأن جل تفكيرهم في تحقيق إنجاز يليق بوطنهم. لاسيما أن أغلبهم يحمل بعض الميداليات الدولية في اللعبة وسبق لهم أن خاضوا نزالات على مستوى عالٍ”.

 

 

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى