رباضة

اليوم.. انطلاق منافسات البطولة العربية للمواي تاي

تنطلق اليوم الخميس، منافسات البطولة العربية للمواي تاي بمشاركة 170 لاعباً ولاعبة يمثلون 17 دولة عربية.

 

وبحسب الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”. “هذه الدول هي سوريا وليبيا والإمارات والسعودية والبحرين ومصر والكويت والجزائر وتونس ولبنان والمغرب وموريتانيا واليمن والسودان وفلسطين والأردن فضلا عن العراق، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المسابقة التي تقام في دولة الامارات، لغايــة الخامس من آذار الحالي.”

ويبدأ حفل الافتتاح في تمام الساعة الثانية من بعد الظهر في قاعة ارض المعارض بالعاصمة الاماراتية ابو ظبي.
ويطمح منتخبنا الذي يشارك بثمانية لاعبين ولاعبات وهم حسين سالم وهوكار حكيم وعمر محمد وياسين طه ونور الحسين قاسم وأحمد محمود وزينب هشام وداليا زهير، إلى تحقيق نتائج إيجابية والمنافسة بقوة على حصد الأوسمة الملونة التي تسهم بتعزيز سمعة اللعبة عربياً.

تستضيف العاصمة أبوظبي منافسات البطولة العربية للمواي تاي. خلال الفترة من 2 إلى 5 مارس، وذلك بإشراف الاتحاد العربي للمواي تاي، واتحاد الإمارات للمواي تاي والكيك بوكسينج.

ويتضمن برنامج البطولة البداية باستقبال بعثات ووفود المنتخبات المشاركة الذين سيصلون عبر مطارات أبوظبي ودبي على مدار يومي 27 و28 فبراير/شباط الجاري، وسيكون فندق الوفت. في أدنيك مقراً لإقامة الوفود المشاركة، ومن ثم تبدأ عمليات قياس الوزن والفحص الطبي للمشاركين وذلك يوم 1 مارس. وتليها انطلاقة منافسات البطولة يوم 2 مارس.

 

لك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى