رباضة
أخر الأخبار

اليوم.. المنتخب الوطني يواجه نظيره الفيتنامي

يحتضن ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، في تمام الساعة الثانية والنصف من ظهر اليوم الأربعاء، المباراة الثالثة للمنتخب الوطني والتي ستجمعه بنظيره الفيتنامي، ضمن إطار الجولة الثالثة لفرق المجموعة الرابعة لمنافسات كأس آسيا لكرة القدم.

 

ووفقاً لما أوردته الوكالة الرسمية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “المنتخب الوطني، يتطلع للحفاظ على العلامة الكاملة. وذلك عقب حسمه التأهل رسمياً لدور الـ16 من المنافسة القارية. وضمان صدارة المجموعة الرابعة”.

وسيرتدي لاعبونا الطقم الأبيض الكامل والحراس باللون الأزرق. بينما يلبس المنافس الطقم الأحمر الكامل، وحارس مرماه اللون الأخضر.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة المنتخب الوطني ونظيره الفيتنامي. إلى الحكم الماليزي محمد نظمي نصر الدين.

ويتربع المنتخب الوطني الذي يطمح للتتويج بلقبه الثاني في أمم آسيا بعد نسخة المسابقة عام 2007. على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق 3 نقاط أمام منتخبي اليابان، الذي يملك 4 ألقاب في المسابقة، وإندونيسيا، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

فيما يقبع منتخب فيتنام في المؤخرة بلا رصيد من النقاط. وتنص لائحة المسابقة على تأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من المجموعات الست في البطولة. بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى