رباضة
أخر الأخبار

اليوم.. الأولمبي يلتقي نظيره السوداني في ودية ثانية

يخوض المنتخب الأولمبي، مساء اليوم الجمعة، لقاءه الودي الثاني مع نظيره السوداني في ملعب البصرة الدولي.

وذكرت الوكالة الرسمية في تقرير، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أنه “اللقاء الودي الثاني سيجمع المنتخب الأولمبي مع نظيره السوداني في إطار تحضيرات أسود الرافدين قبل التوجه إلى الكويت لخوض منافسات المجموعة السادسة من تصفيات بطولة آسيا تحت (23) عاماً المقرر انطلاقها في الـ(6) من أيلول المقبل”.

وأضاف، أن “المباراة تعد فرصة ثمينة أخرى لمنتخبنا الأولمبي ولجهازه الفني في مشوار التحضير لخوض التصفيات القارية وهي ثاني مواجهة مع الفريق السوداني، اذ سبق ان التقيا يوم الثلاثاء الماضي على الملعب ذاته وانتهت المباراة عراقية (4-2)”.

وتابع، أن ” منتخبنا الاولمبي سيلتقي بالمنتخب اليمني الاثنين المقبل، فيما سيختتم مبارياته التجريبية بلقاء الأولمبي العماني في اليوم الأخير من الشهر الجاري قبل المغادرة إلى الكويت”.

وفي وقت سابق، كشفت الصحيفة الرسمية في تقرير، وتابعته “النعيم نيوز، أن اللقاء يأتي في “إطار سلسلة من المباريات التي يخوضها المنتخب تحضيراً للتصفيات الآسيوية التمهيدية التي تستضيفها الكويت في السادس من أيلول المقبل وتستمر حتى الثاني عشر منه ”

وتضيف الصحيفة، “وتضمه في مجموعة إلى جانب الكويت وتيمور الشرقية ومكاو . وينهي المنتخب تحضيراته الأخيرة لمباراة منتخب السودان التي تعد مهمة للملاك التدريبي المنتخب”.

ونقلت عن “راضي شنيشل” قوله، إنَّ “أجواء معسكر البصرة منحتنا الأمل بتقديم مستوى يليق بكرة القدم العراقية في التصفيات المقبلة”. مشيراً إلى “وجود تنافس كبير بين اللاعبين من أجل الحصول على علامة الرضا وجواز المرور لتشكيلة المنتخب، وهي حالة صحيحة تبعث على الاطمئنان، لاسيما أن المباريات المتبقية ستخدم المنتخب لأنها من مدارس مختلفة أفريقية وآسيوية متفاوتة المستوى”.

من جانبه أشاد مدرب منتخب السودان الأولمبي يوسف فرتوت بمستوى المنتخب في مباراته الأخيرة  وقال في تصريحات إعلامية. “اندهشت من مستوى المنتخب العراقي في الشوط الأول والأهداف الأربعة التي جاءت كوقع الصدمة في نفوس اللاعبين”. مبيناً، أنَّ “نفسية لاعبي منتخب السودان صعبة بسبب الظروف التي يعيشها البلد الشقيق”.

وفي ختام حديثه شدد المغربي فرتوت، على أن “المنتخب السوداني سيظهر بشكل مغاير في المباراة الثانية وسيكون اللقاء مثيراً بعد ان تعرف كلا المدربين على المستوى الفني للفريق الآخر”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى