رباضة
أخر الأخبار

اليوم .. استئناف مباريات الدوري العراقي الممتاز بكرة السلة

تستأنف اليوم الثلاثاء مباريات الدوري العراقي الممتاز بكرة السلة ، عندما تضيف قاعة الشعب المغلقة مباراتين ضمن تجمع الأندية البغدادية. حيث يلعب في الساعة الرابعة عصراً فريق الحشد الشعبي مع الكهرباء تعقبها مباراة النفط مع الدفاع الجــوي.

ويأمل فريقا الحشد الشعبي والكهرباء بتحقيق نتيجة إيجابية لاسيما الأخير الذي تعرض إلى خسارة أمام زاخو ضمــن تجمع الشمال ،بينما يسعى أبناء مدرب الحشد الشعبي عقيل نجم إلى مواصلة. نجاحاتهم الأخيرة وفوزهم على فريقي الحلة والتضامن النجفي.
وفي واحدة من أقوى مباريات الموسم يلتقي النفط مع الدفاع الجوي بيد أن الأخير ظهر بصورة لائقة. وقدم مباريات رائعة تغلب فيها على فريقي الحلة والتضامن النجفي ضمن تجمع الجنوب. بينما نجح بطل النسخة الماضية فريق النفط في تصدر منافسات المنطقة الشمالية. بعد أن حقق الفوز على أندية نفط الشمال وغاز الشمال وزاخو،هذا ويسبق مباراتي الكبار لقاءان ضمن دوري الناشئين المصاحب.

وفي وقت سابق “واجه المنتخب الوطني للناشئين بكرة السلة تحت 16 عاماً، اليوم الثلاثاء، نظيره السوري، بالعاصمة الأردنية عمان، ضمن منافسات غرب آسيا لفئة الناشئين.

 

وذكرت الوكالة الرسمية، تابعتها “النعيم نيوز”، أنه “في ثاني مواجهاته في البطولة يلتقي منتخبنا نظيره اللبناني في السابعة من مساء غد الأربعاء. وبعدها سيواجه الأردن يوم الخميس المقبل في الساعة السابعة مساء”.

وأضافت، أن “المنتخب الوطني يختتم مشاركته بلقاء نظيره الإيراني يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى