الواجهة الرئيسيةمحلي

الياسري يعلن نجاح الخطتين الأمنية والخدمية الخاصتين بإحياء الشعائر الحسينية

أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، اليوم الخميس، نجاح الخطتين الأمنية والخدمية الخاصتين بإحياء الشعائر الحسينية، والتي شارك فيها 23000 عنصر أمني من القوات المسلحة، وشارك في احياء الشعائر الحسينية في هذا العام اكثر من 1000 موكب حسيني.

 

وذكر المحافظ في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “نعلن نجاح الخطتين الأمنية والخدمية الخاصتين بالأيام العشرة الأولى. من شهر محرم الحرام بمشاركة أكثر من 1000 موكب حسيني مشيرا الى ان مراسم العزاء نجحت في مركز المحافظة والاقضية والنواحي”.

كما بينّ المحافظ إن “النجف احيت مراسم العزاء الحسيني طيلة الايام العشرة الاول لشهر محرم الحرام في مركز المحافظة والأقضية. والنواحي بمشاركة 1000 موكب عزاء موضحا ان التنسيق والتعاون الامني والخدمي كان كبيرا بين مختلف مؤسسات الدولة الأمنية. والخدمية مشيدا بالقوات المسلحة من الجيش والاجهزة الامنية وفوج المدينة القديمة وفرقة الامام علي القتالية. وكافة ضباط ومنتسبي قيادة شرطة المحافظة لتنفيذهم الخطة الامنية بنجاح كبير مشيرا الى ان عملية التأمين. شارك فيها 23000 من مختلف صنوف القوات المسلحة”.

بينما أشاد الياسري بـ “الأجهزة الخدمية ودوائر البلدية والبلديات والنقل والماء والمجاري والكهرباء والصحة وجميع الإعلاميين والصحفيين. والقنوات الفضائية الناقلة للشعائر الحسينية وكافة الفرق الطوعية والأمانة العامة للعتبة العلوية وأمانة مسجد الكوفة المعظم. لدورهم وتعاونهم الكبير في انجاح الخطة الخدمية وتوفير الخدمات اللازمة لحشود المعزين”.

واشاد بالوقت نفسه أيضا بـ “الدور الكبير لمديرية صحة النجف التي كان لها دور مهم ومميز في خطة هذا العام.

وأشاد المحافظ بالتعاون الكبير لاصحاب المواكب الحسينية والمعزين والتزامهم بالقانون والنظام وانجاحهم للخطتين الامنية والخدمية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى