دولي
أخر الأخبار

الولايات المتحدة.. دعوة لرفع الدعم عن زيلينسكي

أكد المحلل جوش هامر في مقال لصحيفة “The Epoch Times” إن الولايات المتحدة يجب أن تغير استراتيجيتها في أوكرانيا في أسرع وقت ممكن.

 

 

ولفت هامر وفق الصحيفة اطلعت عليها “النعيم نيوز”. إلى أن التصريحات التي أدلى بها الرئيس الأمريكي حول مواصلة الدعم لأوكرانيا، فارغة تماما وعديمة الجدوى. إذ وصل الطرفان بحسب رأيه، إلى نقطة لا تتوافق فيها المصالح الوطنية للولايات المتحدة فيما يتعلق بأوكرانيا مع موقف فلاديمير زيلينسكي. منوها بأن مواصلة نهج التصعيد في أوكرانيا هو نهج خطير على الولايات المتحدة.

وأكد المحلل أنه إذ استمرت الإدارة الأمريكية في التأكيد على موقفها، فإنها تخاطر بإغضاب شعبها. الذي بات غير راض وبشكل متزايد عما يحدث داخل الولايات المتحدة وعلاقاتها الخارجية.

وفي وقت سابق “أعلن مسؤول في البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكي جو بايدن. بحث مع نظيره الأوكراني فلاديمير زيلينسكي، الدعم العسكري للقوات الأوكرانية.

ووفقا للمصدر الذي رفض الكشف عن هويته، جرى الاتصال يوم الثلاثاء حوالي الساعة 15:35 بتوقيت غرينتش، ولم يذكر المسؤول تفاصيل تتعلق بمحتوى المحادثة، ومن المتوقع أن تعلن واشنطن في وقت لاحق اليوم عن تخصيص حزمة أخرى من المساعدات العسكرية لكييف.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى