محلي
أخر الأخبار

الوقف الشيعي: القوات الامنية التي حررت نينوى والانبار وصلاح الدين لا يعجزها تحرير مناطق حزام بغداد

اعلن ديوان الوقف الشيعي، اليوم الاحد، بان القوات الامنية التي حررت نينوى والانبار وصلاح الدين لا يعجزها تحرير مناطق حزام بغداد.

واستنكر في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه،” استمرار الجرائم الارهابية التي ادت الى استشهاد ثلة من ابناءنا في الح،،ش،،،د الش،،ع،،ب،،،ي والقوات الامنية الأخرى. والمدنيين الذين التحقوا بركب الامام الحسين {عليه السلام} في شهر المحرم متسلحين بالعقيدة المحمدية وفتوى المرجعية لمواجهة الباطل فارتقوا شهداء. كما ارتقى اصحاب الامام الحسين عليه السلام وخلدوا كما خلد اولئك”.

كما تقدم الديوان، إلى ذوي الشهداء ومحبيهم بأحر التعازي سائلا العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته وان ينتقم من الارهابيين. وداعميهم الذين هم اعداء لكل الوطن ولكل اطيافه ومذاهبه.

واكد:” دعمه الكامل والمطلق ووقوفه الى جانب من حمى الارض والعرض”. داعياً الجهات المعنية إلى” مواصلة الجهد الأمني والاستخباري ورص الصفوف لدعم الأجهزة الأمنية. وعدم الاستخفاف بخطورة الارهاب الذي يحيط بعاصمتنا الحبيبة بغداد”.

وختم ديوان الوقف الشيعي بيانه، بالقول:” نود ان يعلم الارهابيون. ومن يدعمهم ان قواتنا البطلة التي حررت نينوى والانبار وصلاح الدين لا يعجزها تحرير مناطق حزام بغداد من بؤر الارهاب ومنابع الاجرام”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ر.ك

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى