محلي
أخر الأخبار

الوائلي يوجه على ضرورة حسم الإجراءات القانونية للمخالفات المضبوطة 

وجه رئيس هيئة المنافذ الحدودية عمر الوائلي، اليوم الأربعاء، مديري المنافذ الحدودية، بالمتابعة الميدانية للتطوير والإعمار.  
  

وذكرت الهيئة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “عقد رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي اجتماعاً في مقر الهيئة بحضور مدراء ومعاوني المنافذ الحدودية. وتمت مناقشة جدول الأعمال الذي تضمن عدة محاور مهمة كان في صدارتها التأكيد على مكافحة التهريب بكل أشكاله. من خلال مضاعفة الرقابة والتدقيق لكافة السلع والبضائع الصادرة والواردة والمسافرين القادمين والمغادرين أرض البلد”.

وأردفت، “وتضمن الاجتماع متابعة وتقييم العاملين  وإجراء التدوير الوظيفي حسب توجيه رئيس الوزراء”. موضحة أنه “وجه رئيس الهيئة على ضرورة حسم الإجراءات القانونية للمخالفات المضبوطة ومتابعة المخالفات المحالة”.

واضاف البيان، “وتم خلال الاجتماع حث مدراء المنافذ كافة على ضرورة العمل بشكل ميداني لمتابعة سير العمل بانتظام. والانفتاح على دوائر المحافظات من أجل الشروع في تطوير المنافذ وإعمارها “.

وختم البيان. “وفي نهاية الاجتماع تم التأكيد على بذل جهود استثنائية للارتقاء بواقع العمل. وتعظيم إيرادات الدولة للفترة المتبقية من العام الحالي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيو

ر.ك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى