رباضة
أخر الأخبار

الهيئة التطبيعية تحدد موعد تسمية المدرب الجديد لقيادة المنتخب الوطني

أكد رئيس الهيئة التطبيعية لاتحاد كرة القدم إياد بنيان، اليوم الأحد، أن تسمية المدرب الجديد لقيادة المنتخب الوطني، ستحسم خلال الأسبوع الحالي.

 

وقال رئيس الهيئة التطبيعية، في تصريح للوكالة للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”. إن “اللجنة المكلفة باختيار المدرب الذي سيقود منتخب أُسود الرافدين في الفترة المقبلة، تواصل مفاوضاتها لحسم الموضوع مبكراً. وهنالك اتفاق مع مدرب سيتم الإعلان عنه خلال خلال الأسبوع الحالي”. لافتاً إلى أن “هذا المدرب وطاقمه المساعد لديهم إطلاع كامل بجميع لاعبي المنتخب، وهنالك 55 لاعباً سيتم اختيار التشكيلة المناسبة منهم للدخول في المعسكر التدريبي في صربيا”.

كما تابع، أن “كل ما أشيع حول إلغاء المعسكر التدريبي لأسود الرافدين المقرر إقامته في صربيا هو غير صحيح “. مبيّناً أن “المعسكر قائم وتم التنسيق مع الجانب الصربي لتهيئة جميع الأمور اللازمة لإنجاح المعسكر”.

وأضاف بنيان، أن “المعسكر سيقام مطلع شهر آب المقبل تحضيراً للتصفيات النهائية، وستتخلله إقامة مباريات ودية سيتم تحديدها في وقت لاحق”. موضحاً أن “المعسكر سيشهد تواجد جميع اللاعبين الذي سيقع عليهم اختيار الجهاز الفني لتمثيل المنتخب في التصفيات القادمة. وباقي الاستحقاقات المقبلة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى