رباضة
أخر الأخبار

الهجوم الأقوى بـ10 أهداف… كاف يشيد بمنتخب المغرب فى أولمبياد باريس

أشاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بتألق منتخب المغرب الأولمبي، في منافسات كرة القدم رجال في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقامة حاليا فى العاصمة الفرنسية أولمبياد باريس 2024.

 

ونشر الحساب الرسمي للكاف عبر منصة إكس تغريدة جاء فيها وتابعتها “النعيم نيوز”. إن “10 أهداف سجلها أسود الأطلس “منتخب المغرب” فى أولمبياد باريس 2024، الهجوم الأقوى فى المسابقة حتى الآن”.

وضرب منتخب المغرب تحت 23 عامًا موعدًا ناريًا مع نظيره الإسباني، في الساعة السابعة مساء غدا الإثنين على ملعب فيلودروم، في الدور نصف النهائي من منافسات كرة القدم بأولمبياد “باريس 2024”.

ويطمح منتخب المغرب المتوج بلقب البطولة الأفريقية، أن يتخطى مباراة إسبانيا الصعبة، من أجل ضمان ميدالية أولمبية والمنافسة في النهائي على الذهب.

وتأهل منتخب المغرب الأولمبي لنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بالفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بأربعة أهداف دون رد.

وفى دور المجموعات تصدر منتخب المغرب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة حيث فاز على منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى 2 -1 وخسر في المباراة الثانية أمام أوكرانيا 2-1، وفي الجولة الثالثة فاز على منتخب العراق بثلاثية نظيفة.

ويملك المغرب لاعبين موهوبين أمثال سفيان رحيمي هداف أولمبياد باريس 2024 برصيد 5 أهداف، وبلال الخنوس وأسامة العزوزي والأجنحة عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش وإلياس بن الصغير.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى