الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

النهج الوطني يدين جريمة الإحتلال الصهيوني بقصف مستشفى المعمداني وسط غزة

أدان تحالف النهج الوطني، اليوم الأربعاء، بشدة جريمة الإحتلال الصهيوني بقصف مستشفى المعمداني وسط غزة.

 

وذكر التحالف في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “ندين بشدة جريمة الإحتلال الصهيوني بقصف مستشفى المعمداني وسط غزة في. مشهد يؤكد النزعة العدوانية والسلوك الإرهابي المتأصل في هذا الكيان الغاصب الذي يمارس جرائمه بكل صلافة واستهتار.”

واضاف البيان أيضا أن  “سكوت المجتمع الدولي ودوله الكبرى ومؤسساته المختصة بحقوق الإنسان. عن ادانة هذا العدوان والضغط من اجل إيقاف مرتكبيه يحير العقول ويحرج ضمير الإنسانية عمومًا وهي تتخلى عن تطبيق شعاراتها وما صدّعت رؤوسنا بالترويج له وتسويقه. على انه معلم حضارتها الواضح بصيانة حقوق الإنسان وحماية ارواح المدنيين العزل. ويشتّد الاحراج وتتعاظم المسؤولية عليها عندما تقع هذه الجرائم على شعب عانى من ارهاب الاحتلال الصهيوني لعشرات السنين.”

وأشار إلى أن  “العجب لاينقضي والألم يشتد من خذلان الحكومات الإسلامية والعربية للشعب الفلسطيني الممتحن وأقوى ما تنهض به. لمواجهة هذه المظالم بيانات تنديد خجولة بل تستمر بعضها بعار التطبيع وبناء العلاقات مع كيان ارهابي قاتل.”

وأكد التحالف أن “الأمل معقود بغيرة الشعوب الإسلامية والعربية لتمارس ضغوطها وبأقصى المستويات لاجبار تلك الحكومات على اتخاذ. موقف مناصر للمظلومين الفلسطينين يردع عدوان الصهاينة وإرهابهم الحقود.”

هذا وقد أعلنت الحكومة العراقية، مساء يوم الثلاثاء، الحداد ثلاثة أيام على ضحايا غزة، فيما دانت القصف الإسرائيلي الهمجي لمستشفى المعمداني.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى