محلي
أخر الأخبار

النهج الوطني يؤكد أهمية توحد الموقف العربي والإسلامي تجاه العدوان الصهيوني والنفاق الأمريكي

أكد تحالف النهج الوطني، اليوم الاربعاء، أهمية توحد الموقف العربي والإسلامي تجاه العدوان الصهيوني والنفاق الأمريكي.

وقال التحالف في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “يتجدد العدوان الأمريكي – الصهيوني على العراق وإيران ولبنان في استهتار واضح بأرواح الأبرياء ورعونة قل مثيلها دون أدنى تفكير بمخاطر التصعيد وتمدد الصراع في عموم المنطقة”.

واضاف، “ففي الوقت الذي ننعى فيه ارتقاء ثلة من مجاهدي الحشد الشعبي في جرف النصر ورئيس المكتب السياسي لحركة حماس الشهيد إسماعيل هنية في طهران وأهلنا في الضاحية الجنوبية لبيروت، نؤكد أهمية توحد الموقف العربي والإسلامي تجاه العدوان الصهيوني والنفاق الأمريكي”.

وتابع، ان “مجاملات الحكومات العربية والإسلامية وتخاذلها المهين أمام هذا الاستهتار بشكل مستمر وطيلة عشرات السنين أطمع الكيان الصهيوني وداعميه في الاستمرار بهذا القمع الدموي والإرهاب الحقود وتصعيد الانتهاكات العنصرية بوقاحة ورعونة لتشمل الصغار والكبار والنساء والأطفال ومنازل المواطنين والمرافق الخدمية والإنسانية”.

وختم، ان “هذه العمليات العدوانية تُعد انتهاكاً صارخاً لسيادة البلدان وللقوانين الدولية وتهديداً عاليا للأمن والاستقرار في المنطقة، وتشتد هذه الخطوات الإجرامية كلما طال صمت المجتمع الدولي وتخليه عن مسؤولياته الأخلاقية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى