Uncategorizedمحلي

النقل تعلن فتح منافذ نظام حجز الكتروني على القطارات في محطة بغداد -البصرة

أعلنت وزارة النقل، اليوم الأربعاء، فتح منافذ نظام الحجز الالكتروني المسبق pos لبطاقات تذاكر المسافرين داخل محطة بغداد البصرة لأول مرة خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وتشغيل منظومة تتبع حركة قطارات الزائرين GPC المرتبطة في غرفة عمليات السيطرة المركزية لعموم المحطات.

وقال مدير عام السكك يونس خالد جواد، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “لأول مرة خلال هذا العام في الزيارة الاربعينية تم تفعيل pos لبطاقات تذاكر المسافرين داخل محطة بغداد البصرة وتشغيل منظومة تتبع حركة قطارات الزائرين GPC المرتبطة في غرفة عمليات السيطرة المركزية لعموم المحطات، وذلك وفقاً لتوجيهات وزير النقل رزاق محيبس السعداوي التي تؤكد على ضرورة الاهتمام بتقديم أفضل الخدمات، وتماشيا مع البرنامج الحكومي المقرر”.

وتابع “تم عقد اجتماعا موسعا مع عدد من مديري الأقسام والشعب والوحدات المعنية في الشركة وبحضور مدير شرطة السكك العراقية العميد عبدالستار جاسم العلي، لغرض تحديد المسؤوليات لإنجاح برنامج الزيارة وتقديم أفضل الخدمات للزائر الكريم من خلال تهيئة قطارات السكك الحديثة”.

وأضاف “سيتم زج (16) قطار لخدمة الزائرين، وتواجد المعنيين في محطات الانطلاق على مدار الساعة لإنسيابية سير القطارات فضلا عن توفير(4) أعداد إضافية من القطارات لامتصاص الزخم أثناء الذروة على محاور الوسط والجنوب”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى