الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

النقل تعلن عن مضاعفة عدد رحلات القطارات خلال عيد الأضحى

أعلنت وزارة النقل، اليوم الاثنين، عن مضاعفة عدد رحلاتها على متن القطارات العاملة في السكك الحديد، خلال أيام عيد الأضحى، فيما توقعت تزايد أعداد المسافرين، لتصل إلى 1400 مسافر يومياً.

 

وذكر مدير الشركة العامة للسكك الحديد التابعة للوزارة، يونس خالد الكعبي، في تصريح للصحيفة الرسمية، وتابعته “النعيم نيوز”، أنَّ “الشركة هيأت جميع إمكانياتها لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين. على متن القطارات التابعة لها خلال أيام عيد الأضحى. والعمل للمحافظة على سرعة القطارات وزيادة طاقة النقل”.

وأشار، إلى “تسيير رحلات إضافية على متن قطاراتها المكيَّفة بشكل يومي. انطلاقاً من محطة بغداد المركزية باتجاه محطة البصرة، مروراً بمحطات الحلة والديوانية. والسماوة والناصرية وبالعكس”.

وأكد الكعبي، أنَّ “فرق الشركة تعمل جاهدة بجميع فروعها من بغداد وحتى البصرة. لتوفير رحلات آمنة ومريحة للمسافر، وترصد حركة القطارات بدقة بواسطة أنظمة التتبع”، منبهاً إلى أنَّ “هذا الأمر يعكس التزام الوزارة. بتقديم خدمات عالية الجودة، وتحسين قطاع النقل العام في البلاد”.

ولفت، إلى أن “عدد المسافرين بالقطارات يتضاعف خلال أيام عيد الأضحى. ليصل إلى 1400 مسافر يومياً”، منوهاً إلى “ارتفاع نسبة الإقبال على السفر عبر قطارات السكك الحديد. لما تتمتع به من وسائل راحة وأمان، فضلاً عن أجور النقل المعتمدة. التي تعد مناسبة لفئة كبيرة من المواطنين”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى