اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

النفط يرتفع مع ترقب المستثمرين خفض أسعار الفائدة

صعدت أسعار النفط في التعاملات المبكرة، اليوم الاثنين، مع ترقب المستثمرين علامات على دورة خفض أسعار الفائدة، المتوقع أن تبدأ في سبتمبر/ أيلول.

 

ووفقاً لما أوردته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “أسعار خام برنت (النفط)، ارتفعت 48 سنتاً. بما يعادل 0.57% إلى 83.10 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 00:35 بتوقيت جرينتش”.

وصعدت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 42 سنتاً أو 0.52% إلى 80.55 دولاراً.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، اجتماعاً للجنة السوق المفتوحة الفيدرالية بشأن أسعار الفائدة. يومي 30 و31 يوليو/تموز، حيث يتوقع المستثمرون أن يبقي البنك المركزي على أسعار الفائدة، دون تغيير، في حين يتطلعون إلى أي إشارة. لخفضها في وقت لاحق من العام.

وفي وقت سابق، تراجعت أسعار النفط، مما وضعها على مسار تسجيل ثاني انخفاض أسبوعي. إذ أثر ارتفاع الدولار والإشارات الاقتصادية المتباينة. على معنويات المستثمرين.

وانخفضت أسعار خام برنت، 38 سنتاً أو 0.5%. إلى 84.73 دولاراً للبرميل، بحلول الساعة 0035 بتوقيت جرينتش. وتراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 50 سنتاً أو 0.6% إلى 82.32 دولاراً للبرميل.

وعلى أساس أسبوعي، انخفض خام برنت. بنسبة 0.3٪، في حين تم تداول خام غرب تكساس الوسيط على ارتفاع طفيف بعد انخفاضه. بما يصل إلى 0.2٪ يوم الجمعة الفائت.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى