محلي
أخر الأخبار

النفط: حريصون على توفير الوقود خلال الزيارات المليونية (الصور)

بيّنت وزارة النفط، اليوم الجمعة، أنها حريصة على تلبية احتياجات المواكب الحسينية والمركبات من الوقود والمنتجات الأخرى، خلال الزيارات المليونية.

 

وأفاد المكتب الإعلامي للوزارة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “وكيل وزارة النفط لشؤون التصفية والتوزيع حامد يونس. التقى خلال جولة تفقدية لمستودعات ومحطات وساحات أسطوانات الغاز السائل في المحافظات الوسطى والجنوبية. عدداً من المسؤولين والعاملين والمواطنين”.

وأوضح وكيل وزارة النفط، بحسب البيان، أن “الهدف من هذه الجولة هو المتابعة الميدانية لخارطة طريق حركة الزائرين من وإلى محافظة كربلاء. للوقوف على الخطة الوقودية للزيارة الأربعينية، والإطلاع على تنفيذ آليات عملها بإشراف وزير النفط إحسان عبد الجبار إسماعيل. وقيادة القطاع النفطي”.

وأكد، أن “الوزارة تعمل من أجل تحقيق انسيابية توزيع المنتجات النفطية على المواكب والجهات الساند. من خلال استمرار عمل محطات تعبئة الوقود وساحات أسطوانات الغاز السائل والمستودعات. وغيرها”.

وأشار يونس، إلى “أهمية ما تقوم به غرفة العمليات في الوزارة من إجراءات الاستعداد المبكر للمناسبة. بعد دراسة الاحتياجات الواقعية للزيارات المليونية”.

ولفت، إلى أن “النفط نجحت في مثل هذه المناسبات، بتطبيق خطة توفير خزين كاف من المنتجات الاستهلاكية الرئيسية للزيارة المليونية. فضلاً عن تسخير ملاكاتها البشرية وإمكانياتها اللوجستية من المركبات بأنواعها، لتقديم خدمات نقل الزائرين”.

وتابع وكيل الوزارة، “وتعزيز دعم قطاع الكهرباء الوطنية والمولدات الأهلية، بالتنسيق مع غرف عمليات الزيارة الأربعينية والجهات المعنية”، مشيداً في الوقت نفسه “بالجهود الاستثنائية. للعاملين والمسؤولين في الشركات النفطية المعنية”.

ووفقاً للبيان، فإن “جولة وكيل وزارة النفط شملت عدداً من المحافظات والأقضية الجنوبية والوسطى، ورافقه فيها كل من مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب. ومدير عام شركة خطوط الأنابيب وكالة ماجد الكناني، ومدير عام دائرة الرقابة الداخلية زياد الحمد. وعدد آخر من المسؤولين في قطاع التصفية والنقل والتوزيع والغاز”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى