الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

النفط تعلن انطلاق الخطة الوقودية الخاصة بزيارة استشهاد الإمام الكاظم (ع)

أعلنت وزارة النفط، اليوم الأحد ، عن انطلاق  الخطة الوقودية لزيارة استشهاد الإمام الكاظم (ع)

وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط :إستنفار جهود الشركات. النفطية لتنفيذ الخطة الوقودية والخدمات المجتمعية لمواكب الزائرين “.

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط “حرص الوزارة على توفير أنواع الوقود والخدمات المجتمعية لمواكب الزائرين. والمواطنين المشاركين في إحياء ذكرى إستشهاد الامام موسى الكاظم (ع) في العاصمة بغداد .”

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط السيد حيان عبد الغني إنه “قد أوعز لشركتي توزيع المنتجات النفطية وتعبئة وخدمات الغاز بتسخير جهودهما وإمكانياتهما لتقديم الخدمات. اللازمة للمواكب والمواطنين في بغداد وعلى خط سير الزائرين . ”

كما أشار وزير النفط ان “الوزارة قد أعدت خطة وقودية متكاملة لهذه الزيارة المليونية من خلال تسخير العشرات من حوضيات النفط الأبيض .والشاحنات التخصصية لنقل إسطوانات الغاز السائل ، إلى جانب عمليات توزيع المواد والحاجات الأساسية. وتقديم الدعم المجتمعي ، إضافة الى الخدمات التي تقدمها محطات تعبئة الوقود والمنافذ التوزيعية في بغداد ومدينة الكاظمية المقدسة . ”

ويذكر إن “وزارة النفط قد باشرت في الاول من هذا الشهر بتنفيذ خطتها الوقودية لمناسبة. إحياء ذكرى استشهاد الامام موسى الكاظم عليه السلام وتنتهي بعد يوم من إنتهاء الزيارة .”

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى