رباضة
أخر الأخبار

النفط بمواجهة ساخنة أمام زاخو في (بلاي أوف) السلة

يقص فريقا النفط وزاخو في التاسعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء في قاعة الشعب المغلقة شريط سلسلة مباريات البلاي أوف في دوري السلة الممتاز الذي يتألف من سبع مباريات مع الأخذ بنظر الاعتبار مباراتي الفريقين في المرحلتين الأولى والثانية.

وذكرت الوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نيوز”.  أن “نتيجة مباراتي . الفريقين في المرحلة الأولى تشير إلى تقدم النفط بنتيجة(2-0)، ما يعني حاجته إلى الفوز في مباراتين متتاليتين ليتأهل إلى نهائي المسابقة ومواجهة فريق الشرطة الذي حسم تواجده طرفاً في المباراة النهائية بعد فوزه الأخير على منافسه فريق الحشد وتقدمه(4-2)”.

وأضاف أنه “بحسب معطيات النفط وزاخو فإن المباراة ستكون. مصيرية بالنسبة لأبناء الخابور الذين يأملون فرملة النفط بطل النسخة الأخيرة من الدوري، ومن ثم السعي مرة أخرى للفوز. عليه في زاخو، وهذا ما فعله في آخر مواجهات الفريقين ضمن المرحلة الثانية من الدوري”.

وبين أن “أبناء المدرب خالد يحيى مطالبون بعدم الاستهانة. بالمنافس واطمئنانهم للنتيجة بعد تقدمهم، وأن يعوا جيداً أن الفوز في لقاء اليوم يعني قطع بطاقة المرور للمباراة النهائية بنسبة كبيرة، بالرغم من أن أغلب اللاعبين يعانون الإرهاق نتيجة لقاءاتهم الثلاثة الأخيرة أمام (ذوب آهن) الإيراني ضمن. بطولة (وصل) إضافة الى وجود عدد من الإصابات “.

 

 

 

آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي:النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى