دولي
أخر الأخبار

النظام البحريني يحيل الشيخ علي الصددي إلى النيابة العامة

أحال النظام البحريني، الشيخ علي الصددي خطيب وإمام صلاة الجُمعة في جامع الإمام الصادق (ع) بالدراز غربي العاصمة المنامة، إلى النيابة العامة.

 

وبحسب ما أوردته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، فإن “النظام البحريني، أحال الشيخ علي الصددي خطيب وإمام صلاة الجُمعة في جامع الإمام الصادق (ع) بالدُّراز غربي العاصمة المنامة، إلى النيابة العامة، في ظل حملة إرهابية ضد المتضامنين مع غزة ولبنان”، مضيفة “فيما لا تزال السلطات الأمنية البحرينية، تعتقل الشيخ الصددي، بعد استدعائه لمبنى المباحث الجنائيّة للتحقيق، يوم الجمعة 11 تشرين الأول 2024”.

وكانت السلطات، قد وجهت استدعاءً عاجلاً إلى الشيخ الصددي، تطالبه بالحضور إلى مبنى المباحث الجنائية للتحقيق، على خلفية خطبة صلاة الجمعة المركزية في جامع الإمام الصادق (ع)، وسط حصار أمني مشدد فرضته العناصر التابعة لوزارة الداخلية البحرينية، في محيط الجامع وعلى مداخل البلدة.

وكان الشيخ الصددي، قد أكد في خطبة الجمعة، أن “عملية طوفان الأقصى التي نفّذتها المقاومة الفلسطينيّة في السّابع من تشرين الأول 2023، مرّغت أنف العدو الغاصب الصّهيوني في الوحل”.

وأدان، “جرائم الإبادة الجماعيّة المُمنهجة التي يرتكبها هذا الكيان ضدّ الشّعب الفلسطينيّ الأعزل، والغطرسة الصّهيونية بالتهديد باستهداف المراجع الدينيّة”، كما أشاد “بالمقاومة الباسلة في فلسطين ولبنان ضدّ الكيان الصهيونيّ حليف حكومة البحرين”، ونوه “بجبهة لبنان الإسنادية، وأبّن قادتها الشهداء”، فاعتقلته السلطات الأمنية في نفس اليوم.

وكانت قد أقيمت تظاهرة حاشدة في منطقة صدد، نددت باعتقال الشيخ الصددي، على خلفية خطبة الجمعة التي ندد فيها بجرائم الكيان الصهيوني، في غزة ولبنان.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى