الامن
أخر الأخبار

عمليات كركوك تلقي القبض على متهم مجد النظام البائد في المحافظة

أعلنت قيادة عمليات كركوك، اليوم الخميس، عن القبض على متهم مجد النظام البائد قرب مبنى المحافظة الجديد أثناء الاحتفالات بالانتخابات الخاصة بمجالس المحافظات.

وذكرت قيادة العمليات في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تم رصد مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يمجد بالنظام المقبور. ويظهر صورة الطاغية من خلال أجهزة الهاتف لأحد المندسين في محافظة كركوك قرب مبنى المحافظة الجديد أثناء الاحتفالات بالانتخابات الخاصة بمجالس المحافظات يوم 18/ 12/ 2023. وتم نشر مقطع الفيديو يوم 20/ 12/ 2023”.

وأضاف البيان، أنه “بناءً على توجيهات قائد عمليات كركوك وقائد الشرطة ورئيس جهاز الأمن الوطني. ومدير جهاز المخابرات تم تشكيل فريق عمل مكون من جهد ميداني. وجهد فني للوصول إلى الأشخاص الذين قاموا بنشر هذه الفيديوهات حيث تم التوصل إلى أحد هؤلاء الأشخاص. وبعد استحصال الموافقات القضائية من قاضي محكمة تحقيق كركوك المشرف على أعمال مديرية الأمن الوطني بكركوك. وإصدار أمر قبض وفق المادة (210ق.ع) وبالساعة 16:00 يوم 21/ 12/ 2023”.

وتابع، “تمكنت المفارز وبالاشتراك مع قوة من سرية استطلاع قيادة عمليات كركوك ومفرزة من استخبارات. وأمن كركوك ومفرزة من مديرية مخابرات كركوك من إلقاء القبض على المتهم المندس في منطقة ساحة الاحتفالات. وتوقيفه وفق المادة أعلاه لينال جزاءه العادل”.

وشددت قيادة العمليات وفقاً للبيان، على أن “الأجهزة الأمنية لن تسمح لأي أعمال تنافي القانون. وسيتم اتخاذ أقصى العقوبات بحق المسيئين والخارجين عن القانون”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى