الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

النزاهة تضبط مسؤولاً في الأنبار مُتلبّساً بحيازة أختام مزورة

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الاثنين، عن ضبط أحد المسؤولين في محافظة الأنبار، مُتلبّساً بحيازة وصولات شراء وأختام مزورة.

 

وأفادت دائرة التحقيقات بالهيئة، في معرض حديثها عن تفاصيل العملية التي تمت استناداً إلى مذكرة قضائية، بحسب بيان تلقته “النعيم نيوز”، بـ”تأليف مكتب تحقيق الهيئة في محافظة الأنبار، فريق عمل؛ للتحري والتقصي عن معلومات وردته عن وجود خروق مالية، وتنظيم وصولات شراء وهمية خاصة بأحد المشاريع في المحافظة”.

وأضافت، أنَّ “الفريق هرع إلى إجراء عمـليَّات التحري والتقصّي عن المعلومات، وبعد توصُّله إلى صحَّة تلك المعلومات، انتقل إلى مشروع سد حديثة، وقام بضبط مدير قسم الإداريَّة والماليَّة فيه مُتلبّساً بحيازة وصولاتٍ بأسماء وكالاتٍ وشركاتٍ خاصَّةٍ بتجهيز المواد والمستلزمات”.

وتابعت الدائرة، أنَّ “الـوصـولات، الـتي تمَّ ضبــطها بـحوزة المُتَّهـم، تربو على (٦٠) وصلاً فارغاً ومختوماً، فيما أسفرت العمليَّة أيضاً عن ضبط أختامٍ غير أصوليَّةٍ بحوزة المُتَّهم”، مُشيرةً إلى أنَّ “المُتَّهم كان يزمع استخدام تلك الوصولات، في تنظيم سلف الشراء”.

ونوَّهت، إلى أنه تم “تنظيم محضرٍ أصوليٍّ، وعرضه رفقة المُتَّهم والمُبرزات المضبوطة على قاضي التحقيق المُختصّ؛ الذي قرَّر توقيفه على ذمَّة التحقيق، وفق أحكام (٣٤٠) من قانون العقوبات”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى