رباضة
أخر الأخبار

النادي الملكي ينهي صفقة واعدة من بورتوريكو

كشف تقرير صحفي، اليوم السبت، عن نجاح فريق ريال مدريد في حسم صفقة واعدة خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير الميركاتون على حسابه بشبكة “إكس”، وتابعته “النعيم نيوز”. “توصل ريال مدريد لاتفاق مع جيرمي دي ليون، لاعب كستلون، من أجل الانتقال إلى فريق الكاستيا بالنادي الملكي”.

ويبلغ جيرمي دي ليون 19 عاما ويلعب مع كستلون في دوري الدرجة الثالثة في إسبانيا، ويتميز في مركزي الجناح الأيسر والأيمن.

ويمثل جيرمي دي ليون المنتخب الأول لبورتوريكو الذي يلعب في الكونكاكاف.

وأضاف رومانو، “اتفق ريال مدريد مع دي ليون على عقد حتى حزيران/يونيو 2026، بعدما أراد اللاعب التوقيع فقط مع الميرنجي، على الرغم من حصوله على عرضين آخرين من الدوري الأسباني”.

واختتم، “حجز ريال مدريد موعد الكشف الطبي بالفعل لدي ليون، وسيكون أول لاعب من بورتوريكو ينضم إلى صفوف الميرنجي”.

وفي وقت سابق، أعلنت وسائل إعلام صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل حول رغبة الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي في الرحيل عن فريقه خلال الفترة الحالية.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير، تابعته “النعيم نيوز، “لقد كانت 6 أشهر كافية لكي يدرك بنزيما أن الدوري السعودي ليس أفضل مكان بالنسبة له وعقليته. وبغض النظر عن جميع المشاكل التي واجهها خلال إجازته الأخيرة، لكنه يريد الرحيل ويبحث عن العودة إلى أوروبا”.

وأشار التقرير، إلى أن وكلاء بنزيما يبحثون عن مكان مناسب له، على الرغم من أنهم يعرفون أنه لن. يحصل على 10% مما يتقاضاه حاليا (كراتب) من الاتحاد، ولن يوافق النادي السعودي على رحيله مجانا.

وأفادت “ماركا”، بأن أبواب ريال مدريد مغلقة بالنسبة لبنزيما. كما حدث مع نجوم سابقين رحلوا عن صفوف الميرنغي، حيث لا يوجد مكان له في خطط الإدارة الرياضية.

وارتبط كريم بنزيما بالرحيل عن نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. وذلك بعد غيابه عن تدريبات العميد، بالإضافة إلى تخلفه عن معسكر الفريق في مدينة دبي الإماراتية.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى