اخبار اسلامية
أخر الأخبار

وفد مكتب المرجعية يتفقد المواكب الخدمية في الكوت

تفقد وفد مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، اليوم السبت، المواكب الخدمية في الكوت.

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في إطار استعراض جهود الخدمة الحسينية التي تُقدم للزوار السائرين إلى مرقد الإمام الحسين (عليه السلام)، قام نائب مدير مكتب المرجعية السيد أحمد الزاملي، وسماحة الشيخ حسين العكيلي، بزيارة موكب الصحابي عبد الله بن خباب وموكب المرحوم السيد مشاي المتواجدة على الطريق الحولي في الكوت”.

وأظهرت الزيارة، وفقاً للبيان، “اهتمام مكتب المرجعية بتقديم الدعم والمساندة للمواكب والزوار في مسيرهم إلى كربلاء المقدسة وقد أبدى الوفد إشادته العالية للمتطوعين المعنين بتلك المواكب وأثنى على جهودهم الإنسانية”.

 

وأكد الزاملي، “أهمية تكاتف المجتمع ككل لدعم وتقديم المساعدة للزوار، وذلك بهدف تحقيق تجربة سلسة ومريحة لكل زائر، مشددا على ضرورة دعم الجهود الخدمية والإنسانية التي تُقدم للزوار السائرين إلى مرقد الإمام الحسين عليه السلام، وذلك لتوفير أفضل الظروف لمسيرهم المقدس”.

وبين، أن “العديد من المواكب الخدمية تقوم بتأمين الغذاء والشراب، إضافة إلى الإسعافات الأولية والنقل المجاني للزوار. وتعكس هذه المواكب الروح الإنسانية الرائعة للمتطوعين والعاملين فيها، وتعزز من مفهوم التعاون والتآزر المجتمعي لخدمة الزوار”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى