سياسية

المندلاوي: نحث منظمات الأمم المتحدة لممارسة دورها الإنساني التي أنشأت لأجلها

شدد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الثلاثاء، على ضرورة ممارسة منظمات الأمم المتحدة دورها الإنساني التي أنشأت لأجلها.

وقال المندلاوي في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إننا “نستثمر الذكرى السنوية ليوم الأمم المتحدة، لحث منظماتها ومؤسساتها الإنسانية. وجميع المنظمات الدولية، إلى ممارسة دورها الإنساني التي أنشأت لأجلها بحسب التخصص”.

وأوضح المندلاوي، أن “العالم أجمع يرى السكان الآمنين في غزة وهم يتعرضون لجميع أنواع الانتهاكات على يد الكيان الصهيوني الغاصب. من إبادة جماعية وتهجير جماعي واستخدام أسلحة محرمة دولية، وحصار لا إنساني وشح في الغذاء والدواء وقتل لأطفال ونساء وقصف لمستشفيات ودور عبادة”.

وذكر، أن “إعلان وزارة الصحة في غزة بانهيار المنظومة الصحية وانهيار المستشفيات، كارثة إنسانية يندى لها جبين العالم في جميع بقاع الأرض”. داعياً الأمم المتحدة “لممارسة دورها لإنقاذ ملايين السكان في غزة من براثن همجية الكيان الدموي المحتل”.

وطالب المندلاوي، جميع البلدان العربية والإسلامية وفقاً للبيان، بـ “التدخل العاجل لإنقاذ الوضع في غزة. والضغط بجميع الوسائل بهدف إدخال مواد طبية ومواد طوارئ بأسرع وقت. وإيقاف الهجمات الدموية لعصابات الكيان الصهيوني الغاصب، والوقوف ضده من خلال توحيد الصفوف”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى